|


زكري: لن أنافس.. ولا علاقة لي بمانشيني

الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم يرفع ملف العقد بعد توقيعه مع النادي وإلى جانبه محمد الخليفة رئيس النادي تصوير: محمد الصوينع
الرس ـ محمد الصوينع 2024.10.14 | 06:15 pm

وعد الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم الجديد، ببناء فريق خلال المرحلة المقبلة، رافضًا فكرة المنافسة على مقاعد متقدمة في دوري روشن السعودي، وذلك خلال الظهور الأول له في المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر النادي في الرس، وذلك بعد تعيينه مدربًا للنادي عقب إعفاء البرتغالي باولو دوارتي من منصبه.
وقال زكري: «سعيد جدًا لعودتي إلى دوري روشن السعودي، وأتشرف بقيادة نادي الخلود، وأشكر مجلس الإدارة برئاسة محمد الخليفة، على هذه الثقة، وآمل أن نخدم هذه المنطقة وهذا النادي مثلما خدمت سابقًا في القصيم من خلال نادي الرائد، وفي المجمعة مع الفيحاء، وفي المنطقة الجنوبية مع ناديي ضمك والأخدود».
وتابع المدرب الجزائري حديثه وقال: «النادي صاعد حديثًا، ولايزال جديدًا في دوري «روشن»، لكننا نسعى لتثبيت هذا النادي في الدوري، اليوم لن يكون حديثنا عن البقاء، بل عن تصحيح الأخطاء والنتائج، وأنا قادر على النجاح والتطور ومواكبة النهضة الكروية في الدوري السعودي، لأنني أعمل مع إدارة كبيرة، إضافة إلى أن كل تجاربي السابقة في السعودية ناجحة».
وتطرق زكري إلى علاقته مع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، وقال: «مانشيني زميل لي لكن ليس هنالك أي تواصل بيني وبينه».
وعاد للحديث عن اسمه الحقيقي وقال: «في الجزائر دائمًا ما يسألونني عن سبب تسمية السعوديين لي بكنية «بن زكري» لأن اسمي الصحيح نور الدين زكري وليس بن زكري».
واختتم المدرب حديثه وقال: «أعدكم وأعد جماهير الخلود بأن نعيد ركضتي الشهيرة بعد البقاء مع الأخدود في دوري روشن السعودي، وأن أعيدها في منتصف الموسم قبل الوصول للمراحل الصعبة والأخيرة من الدوري».