|


«الأخضر».. ريان يعوض سعود والخيبري أساسيّا

عبد الإله المالكي وحسن كادش يركضان خلال تدريب المنتخب، الإثنين، الأخير قبل ملاقاة البحرين، الثلاثاء في جدة، ضمن الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم تصوير: علي خمج
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.10.14 | 10:54 pm

اعتمد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على المدافع ريان حامد في مركز الظهير الأيمن خلال آخر حصة تدريبية قبل مواجهة المنتخب البحريني، الثلاثاء في جدة ضمن رابع جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.
واختتم «الأخضر» تحضيراته بتدريبٍ، مساء الإثنين، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة»، شهِد تعرُّض مصعب الجوير، لاعب الوسط، إلى إصابة طفيفة وقيادةَ مانشيني مناورةً تكتيكيةً بين مجموعتين، إحداهما ضمّت أغلب العناصر التي اعتاد الجهاز الفني إشراكها بصفة أساسية.
وحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، شارك حامد ظهيرًا أيمن مع الفريق الأساسي، لتعويض إيقاف سعود عبد الحميد، الحاصل على بطاقتين صفراوين، خلال الجولتين الماضيتين من التصفيات، تحرمانه من مواجهة «الأحمر» الخليجي.
ولفتت المصادر ذاتها إلى مشاركة عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، مع الأساسيين، لسد فراغ مغادرة الجوير الملعب، وتَناوُب جميع المهاجمين، ما عدا ثامر الخيبري، على قيادة هجوم المجموعة ذاتها، وهم فراس البريكان وصالح الشهري وعبد الله رديف ومحمد مران. وأظهر الإيطالي اهتمامًا خاصًا بمران، وقد يفاجئ المهاجم، صاحب الـ 23 عامًا، بإدخاله إلى التشكيل الأساسي للمنتخب، وفق ما أضافت المصادر.