|


الاتحاد يستعيد كانتي والموسى والناشري

الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في التدريب الأخير، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة القادسية، السبت (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.10.16 | 05:12 pm

أصبح في إمكان الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الاستعانة بخدمات سعد الموسى، وعوض الناشري، والفرنسي نجولو كانتي في المباراة أمام القادسية، السبت، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي عقب تعافيهم من الإصابات المتفرقة التي عانوا منها خلال الفترة الماضية، وفقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الإصابة التي عانى منها كانتي «33 عامًا» في العضلة الضامة، شُفي منها تمامًا، فيما أنهى الناشري «22 عامًا» برنامجه اللياقي بعد أن غيَّبته إصابةٌ عن الملاعب منذ اللقاء التجريبي الأخير أمام القادسية قبل انطلاق الموسم، فيما تلاشت إصابة القدم لدى الموسى.
وكانت إصابة كانتي في العضلة الضامة، حالت دون مشاركته في مباراة الأخدود الدورية، ضمن الجولة السادسة من «روشن».
واستأنف الاتحاد تدريباته، الثلاثاء، على ملعب النادي بقيادة بلان، مدرب الفريق، وكان قد خاض مواجهةً تجريبيةً أمام جدة خلال فترة التوقف، وكسبه 3ـ0، الأحد الماضي.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري، بعد الهلال، بـ 15 نقطةً، حصدها من الفوز في خمس مبارياتٍ، مقابل الخسارة في واحدةٍ.