|


الإصابة تمدد غياب حامد حتى نهاية أكتوبر

المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، يتأهب لإرسال تمريرة خلال مشاركته الأخيرة في دوري روشن أمام الهلال، ضمن الجولة الثانية (أرشيفية)
أبها ـ الرياضية 2024.10.17 | 11:12 pm

يغيب المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمام التعاون والقادسية في الجولتين السابعة والثامنة من دوري روشن السعودي، ويحاول الطاقم الطبي تجهيزه للقاء الرياض مطلع الشهر المقبل وفق ما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وقبل أسبوعين، أشارت المصادر إلى توقع الطاقم ذاته اكتمال جاهزية حامد بعد نهاية توقف أكتوبر الجاري، لكن اللاعب لا يزال يؤدي جلساته العلاجية داخل مقر النادي، واتضحت حاجته إلى وقت أطول لتجاوز إصابة الركبة التي داهمته الشهر الماضي.
وأصيب لاعب الوسط خلال إحدى الحصص التدريبية بعد الخسارة 2ـ3 من الهلال في ثاني جولات دوري روشن السعودي، وغاب عن 5 مباريات، شاملة لقاء الكأس أمام النجمة.
وستعوقه الإصابة أيضًا عن المشاركة في مباراتي الفريق مع التعاون والقادسية، بحسب المصادر التي أكدت تركيز الجهاز الفني على استعادة اللاعب قبل لقاء الرياض، 1 نوفمبر المقبل، لحساب الجولة التاسعة.
ميدانيًا، أدى الفريق، مساء الخميس، حصة تدريبية اتسمت بالطابع التكتيكي، على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، تحضيرًا لملاقاة التعاون، السبت.
واختتمت الحصة بمناورة فنية على كامل مساحة الملعب، طبق خلالها الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، الأسلوب التكتيكي الذي سيستخدمه في المباراة.