|


بأحداث درامية.. النصر يكتب الفوز الخامس على التوالي

النجم رونالدو يحتفل، ومعه زميله بروزوفيتش، بعد إحرازه هدف الفوز على الشباب، الجمعة على الرياض (رويترز)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.18 | 11:31 pm

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم، الجمعة، فوزه الخامس على التوالي أمام نظيره الشباب، مواصلًا نتائجه الإيجابية تحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي، مدربه الجديد، ورافعًا عدد نقاطه، على صعيد دوري «روشن» السعودي، إلى 17.
وفاز «الأصفر» 2ـ1 على «الليوث»، أصحاب الأرض، بعد مواجهة دراماتيكية في شوطها الثاني، الذي شَهِد منح كل فريقٍ ركلة جزاء وطرد الفرنسي محمد سيماكان، مدافع الضيوف.
وسجّل المدافع الإسباني إيميريك لابورت والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، هدفي الفائز، في الدقيقتين 69 و90+7، فيما هزّ زميلهما علي الحسن شباك فريقهم بهدفٍ عكسي، في الدقيقة 90.
ولولا إهدار المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الشباب، ركلة جزاء في الدقيقة 90+13 لأسفر اللقاء عن التعادل 2-2.
وبعد إضاعة حمد الله الجزائية، أطلق الأرجنتيني داريو هيريرا، حكم الساحة، صافرة الختام، أمام 10 آلاف و760 متفرج.
وهذا هو خامس انتصارٍ «أصفر» على التوالي أمام الشباب، لتتواصل سلسلة تفوقٍ نصراوي، على الجار العاصمي، بدأت مع الدور الثاني من الموسم قبل الماضي وشمِلَت مواجهةً ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأسفرت المواجهات الأربع السابقة عن فوز الطرف ذاته 3ـ2 مرتين و4-0، لحساب الدوري، و5-2 في الكأس.
إلى ذلك، حافظ النصر على علامة الفوز الكاملة تحت قيادة بيولي، وألحق الشبابيين بالفرق الخمسة السابقة التي واجهها مع مدربه الجديد.
ومنذ تعيين الإيطالي منتصف الشهر الماضي، تغلّب الفريق على الاتفاق والوحدة والعروبة، ضمن «روشن»، والحزم، في كأس الملك، والريان القطري، في دوري أبطال آسيا للنخبة.