|


رونالدو مع النصر.. رباعية وجزائيتان بعد الـ 90

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظة إحراز هدف من ركلة جزاء فاز به النصر، الجمعة، على الشباب ضمن الجولة السابعة (رويترز)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.18 | 11:49 pm

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، مُجدّدًا في اختبار تنفيذ ركلة جزاء بعد الدقيقة 90، مذكَّرًا جماهير «الأصفر» بباكورة أهدافه مع فريقهم.
وبفضل جزائيةٍ تقدّم لها «الدون» في الدقيقة 90+7، تغلّب الفريق 2ـ1 على مضيفه الشباب، مساء الجمعة، ضمن سابع جولات دوري «روشن» السعودي.
بذلك، رفع أسطورة الكرة العالمية عدد أهدافِه مع النصر في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني إلى أربعة، ولج اثنان منها مرمى الفتح وهدفٌ مرمى التعاون.
وافتتح «الدون» هذه الأهداف من تنفيذٍ ناجحٍ لركلة جزاء في الدقيقة 90+3، منعت خسارة «الأصفر» أمام الفتح، في 3 فبراير 2023، فارضةً التعادل 2ـ2 ضمن الجولة الـ 15 من دوري 2022-2023.
وسجّل النجم البرتغالي بعد الدقيقة 90 أمام الفريق ذاته والتعاون، لحساب نسخة «روشن» الماضية، لكن فريقه كان متقدمًا بالفعل في المباراتين.
وارتفع عدد أهداف «الدون»، خلال النسخة الجارية، إلى ستة، بينها أربعة من جزائيات، بعدما سجّل في الجولات كافة ما عدا الثالثة أمام الأهلي.