|


إصابة بونيفايس في حادث مروري

النيجيري فيكتور بونيفايس، لاعب فريق باير ليفركوزن الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ميونيخ ـ الفرنسية 2024.10.20 | 03:35 pm

تعرض النيجيري فيكتور بونيفايس، لاعب فريق باير ليفركوزن الأول لكرة القدم، حامل لقب الدوري الألماني، لحادث مروري نتج عنه إصابة طفيفة، وفقًا لمنشور بثَّه الأحد لسيارته المتضررة في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
وكتب بونيفايس في منصة «إكس»: «الله هو الأعظم»، وأرفقها على إنستجرام بعبارة «يقول الله إن وقتي لم يحن بعد»، في حين لم يعلّق نادي ليفركوزن على الحادث.
وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية أن بونيفايس يبلي بلاء حسنًا بالنظر إلى الظروف، ولا يُعاني سوى من إصابة طفيفة، نقلًا عن مصدر مقرب من المهاجم.
وانضم بونيفايس، صاحب الـ 23 عامًا، إلى ليفركوزن في الموسم الماضي، ولعب دورًا رئيسًا في فوزه بلقب الدوري للمرة الأولى في مسيرته، واتبعه بالكأس المحلية من دون خسارة، وبلوغه نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، حيث تعرض لخسارته الوحيدة في مختلف المسابقات أمام أتالانتا الإيطالي بنتيجة «0ـ3».
وسجَّل المهاجم النيجيري، الذي دافع عن منتخب بلاده في 9 مباريات دولية من دون أن يهز الشباك، 21 هدفًا، منها 14 في الدوري و7 في مختلف المسابقات، وذلك في 34 مباراة الموسم المنصرم.
وبلغ رصيد بونيفايس الموسم الجاري سبعة أهداف في 10 مباريات بجميع المسابقات، وعلى الرغم من إهداره ركلة جزاء، إلا أنه قاد فريقه إلى الفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 2ـ1 بتسجيله الهدف الثاني السبت الماضي ضمن الجولة السابعة.
ويحتل ليفركوزن، الذي يسافر إلى فرنسا لمواجهة بريست في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، المركز الرابع برصيد 14 نقطة، متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ، المتصدر، ووصيفه لايبزيج ونقطة عن فرايبورج الثالث.