|


ذرف الدموع بمقطع فيديو..

نيمار: عانيت من الابتعاد.. وانتظروا حماسي

نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في التدريب الأخير قبل المغادرة إلى العين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الفرنسية 2024.10.20 | 05:30 pm

تتطلع جماهير الهلال إلى مشاركة نيمار دا سيلفا، لاعب فريقها الأول لكرة القدم، للظهور من جديد بالقميص الأزرق، بعد أن رافق بعثة ناديه إلى مدينة العين الإماراتية، استعدادًا لمواجهة فريقها ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، التي تجرى الإثنين، بعد غياب دام موسمًا كاملًا بسبب الإصابة.
وشارك البرازيلي نيمار في تدريبات الفريق الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، عقب غياب لمدة عام لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 17 أكتوبر 2023، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.
وأبدى النجم البرازيلي، البالغ 32 عامًا، سعادته بعودته المرتقبة من خلال مقطع فيديو نشره ناديه، قائلًا «أعلم أنكم تنتظرون عودتي، وأنا كذلك، وفي 21 أكتوبر عدت»، مؤكدًا أنه «مستعد» للعب بشكل تنافسي حماسي مرة أخرى.
وفي مقطع آخر نشره السبت مهاجم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بدا فيه وهو يذرف الدموع «أعاني كل يوم أبتعد فيه، هذا أكثر ما يؤلمني»، وحذّر قائلًا «لقد عدت في كل مرة تعرضت فيها للإصابة، ولا أعود متخاذلًا».
في المقابل، أكد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، أن البرازيلي سيوجد ضمن قائمة الفريق بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية، لكن مشاركته في المباراة لم تتحدد بعد.
وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، 18 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في ركبته اليسرى بمستشفى «مايتر دي». وبلغ غياب النجم البرازيلي عن المستطيل الأخضر مدة طويلة وصلت إلى أكثر من 12 شهرًا.
يذكر أن نيمار انضم إلى الأزرق العاصمي الصيف قبل الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، وخاض معه قبل الإصابة 5 مباريات، 3 في دوري روشن السعودي واثنتين في دوري أبطال آسيا، نجح خلالها في إحراز هدف وحيد وتقديم 3 تمريرات حاسمة.