|


كريسبو: الهلال بطل ضخ الأموال بحثا عن آسيا

هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي تصوير: سعد العنزي
العين ـ عبد الله الحنيان 2024.10.20 | 05:49 pm

وصف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، منافسه الهلال، بأقوى الفرق الآسيوية، مشيرًا إلى أنه كان يستحق التتويج بلقب النسخة الماضية، التي حصد فيها الفريق الإماراتي الكأس، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.
وقال كريسبو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في القاعة الرئيسة لملعب هزاع بن زايد في العين: «نحن جاهزون لمواجهة منافسنا، ولن آتي بجديد إن قلت إن الهلال الأفضل في آسيا، نحن نحترم الجميع، لكن الحقيقة أن الهلال كان يستحق لقب النسخة الماضية، فريق قوي والآن أصبح أقوى».
وتابع مدرب النادي البنفسجي: «الأرقام والإحصاءات لفريق الهلال مع البرتغالي جورجي جيسوس مرعبة وقوية، لعب 65 مباراة، كسب منها 60 وتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقَ إلا خسارة وحيدة، آمل أن تظهر مواجهتنا معه بندية كبيرة».
وأضاف: «لنكن أكثر واقعية، الهلال استثمر الكثير من الأموال من أجل أن يخطف الكأس ويحقق اللقب الآسيوي، نحن كذلك نرغب في الفوز، فعلنا ذلك الموسم الماضي، واستطعنا التتويج باللقب، فلماذا لا نفعلها مرة ثانية، ونهزم الهلال مرة أخرى».
وعما إذا كان يخشى الإقالة حال تلقى الخسارة من منافسه قال: «لا أخشى الإقالة»، لكن دعونا نستمتع بالمباراة، فاللعب على ملعب هزاع بن زايد ممتع، وجماهيرنا تشكل الفارق دائمًا، مثل هذه المباريات تحظى بزخم أكبر، والجانب الذهني سهل، ولكن الأهم هو تطبيق الاستراتيجيات والتكتيك، لذلك يجب أن نتأهل بعيدًا عن نتيجة مواجهة الإثنين».