|


جيسوس: نعرف بعضنا.. والعين الفريق الوحيد الذي هزمنا

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الحديث في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العين تصوير: سعد العنزي
العين ـ عبد الله الحنيان 2024.10.20 | 05:51 pm

وصف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مباراة العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة بالصعبة.
وأكد المدرب البرتغالي أن العين الفريق الوحيد الذي تغلب على فريقه الموسم الماضي.
وقال في المؤتمر الصحافي، السبت، الذي يسبق مباراة الهلال والعين: «مباراة الموسم الماضي احتسب ضدنا ثلاث ركلات جزاء، هذا الأمر غريب ووضعنا تحت ضغط أكبر. نعرف بعضنا جيدا ستكون مباراة صعبة، ونتمنى أن يكون حضورنا إيجابيًّا ولا نكون متفاجئين، والفوز والخسارة جزء من عمل أي مدرب، وهي معطيات وأداء وتركيز، ويجب أن تكون حاضرًا من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث».
وبيَّن جيسوس أن العين أضاف لاعبًا واحدًا فقط وجلب برتغالي يعرفه جيدًا.
وأوضح المدرب البرتغالي أن محمد الربيعي ظهر بمستوى عال أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الجمعة الماضي.
وأضاف: «أمام الفيحاء ظهر الربيعي بأداء عال للجميع، وعمل وانتظر الفرصة، وعندما سنحت أبرز نفسه، وقائمتنا كلها مميزة والجميع يجب أن يكون حاضرًا».
وحول عودة نيمار دا سيلفا إلى الفريق من جديد بعد غياب عام بسبب الإصابة، قال: «أكمل قبل أيام عامًا كاملًا من الغياب، وهو في مرحلة استعادة الجانب البدني والفورمة وخطوة بخطوة، سيعود».
وأشار جيسوس إلى أن نيمار متقبل ذهنيًّا مبدأ عدم الضغط والاستعجال على عودته.
‏وتابع: «لم يتحدد بعد مشاركته من عدمها في المباراة هو في إطار التجهيز ذهنيًّا وإدخاله جو المباريات ولو سنحت الفرصة له سيشارك».