|


وجهة البحر الأحمر تجهز نجوم الأهلي

جدة ـ الرياضية 2024.10.20 | 11:29 pm

استغل عدد من نجوم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، فترة التوقف الدولية الماضية، لقضاء الإجازة الممنوحة لهم مع أفراد عائلاتهم وبعض أصدقائهم في وجهة البحر الأحمر، وذلك قبل استئناف المنافسات الكروية.
وانضم البرازيليان فيرمينو وروجيرو إيبانيز وعبد الرحمن الصانبي، لاعبو فريق الأهلي إلى عدد من النجوم العالميين الذين اختاروا وجهة البحر الأحمر لقضاء إجازاتهم وفي مقدمتهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر ومنتخب البرتغال الأول لكرة القدم الذي وصف الوجهة بأنها «بيته الثاني» وأطلق عليها مسمى «الجوهرة».
وتنوعت اختيارات نجوم الأهلي بين المنتجعات حيث اختار عبد الرحمن الصانبي حارس المرمى وزميله روجير إيبانيز قضاء عطلتهما مع أسرتيهما في منتجع «سانت ريجس البحر الأحمر» على جزيرة أمهات ليعيشا وسط الطبيعة في الفلل العائمة وسط المياه، والشعب المرجانية، والحياة البحرية المتنوعة، وأدوا الأنشطة الرياضية والصحية التي يوفرها المنتجع.
في حين فضل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم اختيار منتجع «سيكس سنسز الكثبان الجنوبية» للاستجمام برفقة عائلته في فلل ووحدات فندقية بمواقع وإطلالات متنوعة.
وفور انقضاء إجازة لاعبي الأهلي في وجهة البحر الأحمر عادوا مجددًا للركض خلف المستديرة ليحققوا الانتصار على الخليج بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يغادروا إلى الدوحة تأهبًا لمواجهة الريان القطري، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.


وجهة البحر الأحمر تجهز نجوم الأهلي