|


الجماهير الهلالية تحتفل وتطالب بالتصحيح بعد مواجهة العين

«تاريخية لا تُنسى .. يا كثر جمايلك يا سالم .. صحصح يا جيسوس»

الرياض - الرياضية 2024.10.21 | 10:53 pm

احتفل مشجعو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين، بالانتصار العريض أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة 5-4 ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.
المواجهة حصدت تفاعلًا قياسيًا في منصة «إكس» للتدوينات تجاوز الـ 10 ملايين أثناء وبعد أول نصف ساعة من نهاية المواجهة.
الجماهير الهلالية وصفت النتيجة بالتاريخية، خاصة أنها في أرض الفريق الإماراتي مثل ياسر العريني الذي كتب: «ألف مبروك للزعماء نتيجة تاريخية لا تُنسى لأنها في الإمارات، مستوى ممتاز»، ومثله كتبت حنان: «ألف مبروك يا زعماء، صراحة الهلال صعّبها على نفسه بسبب تخاذل الدفاع اليوم، لكن إن شاء الله تتعدل الأمور»، وكتب جبرين: «مبروك للزعيم الفوز وهاردلك للعين، روح وشخصية البطل حضرت اليوم على الرغم من الأخطاء التحكيمية».
طرف هلالي وصف المستوى الدفاعي للفريق بالمربك بعد أن استقبل 4 أهداف خلال اللقاء مثل أبو سعد الهلالي: «على الرغم من الفوز لم يعجبني أداء ⁧‫#الهلال‬⁩ في الشوط الثاني بالذات أخطاء بالجملة من الدفاع تسببت في ثلاثة أهداف للعين»، وكتب الغامدي :«والله اليوم جاب العيد تشكيلته غلط، المفروض ما يدخل المباراة بدايتها كذا ‏ناصر وجوده كارثي بالمباراة، نعمة بونو نفتقدها». فيما كتب فواز المطيري: «صحصح يا جيسوس عندك مشكلة واضحة في الدفاع! لا بد من حل ذلك مستقبلًا».
غالبية ثناء الجماهير توجه إلى سالم الدوسري قائد الأزرق الذي سجل 3 أهداف في المواجهة، ومنهم قال هلالي صميم: «يا كثر جمايلك يا حبيب قلبي يا سالم، ليلة من ليالي التورنيدو»، ومثله قال إبراهيم علي: «أنت الأفضل يا سالم، نجم المواعيد الكبرى ولا عمرك خذلتنا يا أفضل لاعب آسيوي»، واتفق معه عبد الله العتيبي الذي كتب: «ما شاء الله تبارك الله، الله يحفظك يا سالم ‏نجم آسيا الأول».
الجانب العيناوي كان غاضبًا من الخسارة ومنهم قال أحمد: «هاردلك دفاعنا مهزوز، كريسبو لابد أن تتم إقالته، مستوى غريب من بداية الموسم والحصيلة نقطة وحيدة!»، الرد جاء من أم نواف التي كتبت: «كفو على العين كفى ووفى، ثلاث نقاط ما تسوى شيء قدام بطولة كأس آسيا أنت الزعيم وبتظل الزعيم أحرجتهم على الرغم من أنك بأسوأ حالاتك، ولكن تظل القوي والزعيم».