|


بلان: إصابات الاتحاد مزعجة ولا أحتاج مساعدين

الفرنسي لوران بلان خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء تصوير: فيصل الشريف
جدة ـ فيصل الشريف 2024.10.22 | 06:46 pm

وصف الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن الإصابات التي تعرض لها لاعبوه خلال الموسم الجاري مزعجة، وذلك أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام، الثلاثاء، قبل مواجهة الرياض، الخميس، في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وقال بلان: «الأهم بالنسبة لي في المباريات النقاط الثلاث، صحيح أن الشوط الأول يعد معقدًا بعض الشيء بحكم أن بعض الفرق التي تلعب أمام الاتحاد تكون متحفظة دفاعيًّا، الفريق بحاجة إلى المزيد من الوقت للانسجام بين العناصر، واللاعبون يجب أن يفهموا بعضهم».
وأوضح: «بدأنا في أغسطس الماضي، وعبد الإله العمري وصل لنا متأخرًا بعد أن شارك في بداية الدوري مع فريق النصر».
وحول الوضع الطبي للاعبي الفريق، ذكر مدرب الاتحاد: «إصابة فواز الصقور تعد مزعجة في عضلة الساق، ولكنها ليست معقدة كما أن بيريرا يشكو من الإصابة نفسها، في حين يعاني حسن كادش من إصابة في العضلة الخلفية، وأتمنى عودتهم للمشاركة معنا قريبًا».
وأضاف المدرب الفرنسي: «عندما أمنح أي لاعب مشاركة لمدة 10 دقائق يعطي كل ما لديه، وأنا سعيد حاليًّا بالعمل الفني الذي يبذل، ولا أحتاج أي إضافات في الطاقم الفني الوقت الراهن».
وحول معرفته بفريق الرياض، قال بلان: «شاهدت المباراة الأخيرة لفريق الرياض، وأعرف المدرب صبري لموشي جيدًا، والرياض أحد الفرق التي تلعب بتحفظ دفاعيًّا في ظل وجود 5 مدافعين، والاعتماد على المرتدات، ونحن نلعب بتأنٍ في الاستحواذ، وننتظر ونرى ما سيحدث، وعندما تلعب أي مباراة يجب أن تضع في حسابك أنك في أي وقت قد تخسر على عكس بقية الرياضات غير كرة القدم».