|


اجتماع الـ«GPS» يحدد خطة بيولي

الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.10.23 | 04:33 pm

يجتمع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مع الطاقم الفني المساعد له، الأربعاء، من أجل معرفة قراءة تقنية الـ«GPS»، الخاصة بعطاءات اللاعبين، وفقًا لما أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن قراءة تقنية لـ «GPS»، الخاصة بكل لاعب، ستقدم لبيولي من قبل المسؤولين التقنيين في جهازه المساعد، التي على ضوئها سيحدد ماذا كان سيفعل «التدوير» بين اللاعبين وإراحة بعضهم خلال مواجهة الفريق أمام الخلود، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي من عدمه.
وأشارت المصادر إلى أن مدرب اللياقة أبلغ بيولي رفضه زيادة الحمل، ورفعه خلال التدريبات، خشية تعرض اللاعبين لإصابات عضلية مع تلاحق المباريات، ما بين المشاركة في دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس الملك، بعد ملاحظته أن اللياقة منخفضة لدى الأغلب منذ تولي المهمة قبل مواجهة الاتفاق الدورية في الجولة الرابعة.
ويواجه النصر نظيره الخلود، 25 أكتوبر الجاري، في القصيم، بعدها يستضيف التعاون في دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك 29 من الشهر ذاته، على أن يواجه الهلال في «الديربي» مطلع نوفمبر المقبل في الجولة التاسعة دوريًّا، ومن ثم يستقبل العين في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في الخامس من الشهر المقبل.
ويحتل النصر المرتبة الثالثة في دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، والمرتبة الرابعة في دوري أبطال آسيا للنخبة بـ 7 نقاط، بفارق «نقطتين» عن المتصدر.