|


يايسله: إدارة الأهلي تعرف طلباتي

الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال حديثه إلى الصحافيين تصوير: عدنان مهدلي
جدة - أحمد اللوقان 2024.10.23 | 09:15 pm

أكد الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن إدارة النادي على علم بطلباته التي تدعم خطته، وذلك خلال حديثه مع وسائل الإعلام، الأربعاء، قبيل مباراة الأخدود الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وقال يايسله في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الأخدود: «الإدارة تدرك أن هناك لاعبين طلبتهم لدعم خطتي، ومن الصحيح أن فراس البريكان يلعب جناحًا أيسر، حيث يغطي الظهير مركزه، وعلى الرغم من أنه بعيد عن مستواه التهديفي، إلا أنني أشكره على ما يقدمه، وآمل الآن أن نتجنب الإصابات أو الإيقافات حتى فترة الانتقالات الشتوية».
وتمنى المدرب الألماني أن يتكرر مستوى مواجهة الريان قائلًا: «أرغب أن نظهر بالمستوى الذي لعبنا به أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة».
وعن اختلاف مستوى الفريق ما بين دوري روشن السعودي والبطولة الآسيوية أوضح: «نسخة الفريق في آسيا قد تختلف عن الدوري، لكن طموحنا وجهودنا دائمًا تتركز على تحقيق الانتصارات، كما فعلنا في آخر مباراتين من حيث الأداء والنتيجة».
وشكر يايسله الجماهير على دعهما للفريق الغربي خلال المباريات الماضية خاصة الذين حضروا إلى الدوحة العاصمة القطرية في مواجهة الريان القطري التي كسبها 2-1 الإثنين الماضي.
وحول الحالات التحكيمية التي تعرض لها الفريق قال: «أتابع بعض ردود الفعل المتعلقة بالتحكيم بعد المباريات، لكن من الصعب مواجهة القرارات القاسية، آمل أن يكون التحكيم أكثر إنصافًا في المستقبل، وأرى أن الآراء التي أتابعها على السوشال ميديا عنهم تعكس الحقيقة».