|


ليلة عبد الوهاب.. 150 عازفا و5 بروفات

المطرب صابر رباعي خلال بروفات الحفلة .. وفي الأطار محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة «بنش مارك» (المركز الإعلامي - الشركة المنظمة)
الرياض - الرياضية 2024.10.24 | 03:58 pm

بدأ المطربون صابر الرباعي، وماجد المهندس، ونور مهنا، ومي فاروق، ومحمد ثروت بروفات حفلة «ليلة عبد الوهاب»، التي تنظَّم تكريمًا لمسيرة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الجمعة، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الخامسة.
وبحسب بيان الشركة المنظِّمة «بنش مارك»، الخميس، يجري المطربون المشاركون في الليلة الفنية البروفات الاستعدادية، التي يصلها عددها إلى خمسٍ، منذ الأحد الماضي بمعدل بروفةٍ واحدةٍ يوميًّا قبل الحفلة، التي يشارك فيها 150 عازفًا بقيادة المايسترو وليد فايد.
وأوضح محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي، أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أشرف على كافة تفاصيل الحفلة، بدءًا من اختيار الفنانين وحتى الشكل النهائي، حرصًا منه على تقديم ليلةٍ استثنائيةٍ وخالدةٍ ضمن سلسلة الليالي المميَّزة التي قدَّمها الموسم خلال الأعوام السابقة.
وقال: «هذه الليلة، هي ليلةٌ مميزةٌ، واستغرق التحضير لها أكثر من شهرٍ لتجهيز مسرح أبو بكر سالم، إذ سيظهر في يوم الحفلة بتصميمٍ يحاكي أصالة وتفرُّد عبد الوهاب، وبتقنياتٍ عالميةٍ».