|


الأهلي عينه على نقاط الأخدود

جانب من تدريبات فريق الأهلي الأول لكرة القدم «يسار»، والأخدود استعدادًا لمواجهتهما، الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي (المركز الاعلامي ـ الأهلي والأخدود)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.25 | 02:22 pm

يستهدف فريق الأهلي الأول لكرة القدم النقاط الثلاث خلال مواجهة ضيفه الأخدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الجمعة.
ويأمل الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، مواصلة المستويات التي ظهروا بها في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة حيث فاز الأهلي أخيرًا على الريان القطري، وحافظ على وصافة مجموعة الغرب بتحقيق العلامة الكاملة، والانتصار على ضيفه لدخول مربع الصدارة.
في حين، من المنتظر أن يعتمد الكرواتي ستيبان توماس، مدرب الأخدود، على العناصر التي شاركت في المواجهة الأخيرة أمام الرياض، وهم الحارس باولو فيتور، وعوض خميس، وسعيد الربيعي، وداميون لوي، ويجو فيريرا، وعيد المولد، وبيتروس ماتيوس، وخوان سيباستيان بيدروزا، ونوليدج موسونا، وإبراهيما كوني، وكريستيان باسوجوج.
ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد عشر نقاطٍ من الفوز في ثلاث مبارياتٍ، والتعادل في واحدةٍ، مقابل الخسارة ثلاث مراتٍ، فيما يقف الأخدود في المركز قبل الأخير بأربع نقاطٍ بعد الفوز في مباراةٍ، والتعادل في مثلها، ومقابل الخسارة خمس مراتٍ.


الأهلي عينه على نقاط الأخدود