|


مجددا.. توتنهام يفتقد القائد سون

الكوري سون هيونج مين، قائد فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، يحيي الجماهير (أرشيفية)
لندن ـ رويترز 2024.10.25 | 05:02 pm

أوضح أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، الجمعة، أنه من المرجح أن يفتقد قائده سون هيونج مين للمباراة الثانية على التوالي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، الأحد.
وشعر سون، الذي غاب عن مباريات كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم أكتوبر الجاري، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، بألم بعد التسجيل في الفوز على وست هام يونايتد، السبت الماضي، وغاب عن مباراة ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي، الخميس.
وقال بوستيكوجلو، في مؤتمر صحافي قبل مباراة الأحد «سوني لا يزال غير جاهز. إنه لا يزال لا يشعر بأنه في كامل لياقته البدنية بنسبة مئة في المئة، لذلك لن يتدرب اليوم، من غير المرجح مشاركته في مباراة الأحد، وسنرى كيف ستكون حالته بعد ذلك».
وعلى الرغم من ذلك، أبدى بوستيكوجلو سعادته بكيفية قيادة جيمس ماديسون، لاعب الوسط، للفريق خلال فوز توتنهام 1ـ0 على الفريق الهولندي.
وذكر المدرب الأسترالي «إنه نائب قائد الفريق وأحد قادتنا».
ويعاني توتنهام، صاحب المركز السابع في الدوري برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات، من أجل تحقيق انتصارات متتالية. لكن المدرب «59 عامًا» الذي يقود الفريق منذ العام الماضي، قال إن الفريق أصبح أكثر اتساقًا من الموسم الماضي عندما احتل المركز الخامس.
وأضاف «كانت النتائج العام الماضي رائعة، واعتمدت بشكل كبير على الحماس والطاقة التي امتلكناها. لكنني كنت أعلم أن هذا لن يستمر واكتشفنا ذلك سريعًا».
ومع ذلك، حذر المدرب من الاستهانة بكريستال بالاس، صاحب المركز الـ 18، الذي لم يحقق أي فوز الموسم الجاري ويملك ثلاث نقاط فقط.
وأكد «إنهم يمرون بفترة صعبة، لكن لا يزال لديهم مواهب في هذا الفريق. لديك شعور بأنهم بمجرد أن ينجحوا في تغيير حظوظهم إلى الأفضل، فإنهم قد يتمكنون من تحقيق مسيرة مماثلة لما فعلوه العام الماضي».