|


هاو: جوردون أنهى مرحلة التشتت

إيدي هاو مدرب نيوكاسل متحدثًا في المؤتمر الصحافي، الجمعة (المركز الإعلامي - نيوكاسل)
نيوكاسل - رويترز 2024.10.25 | 10:45 pm

أوضح إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن توقيع الجناح الدولي أنتوني جوردون على عقد جديد طويل الأمد مع النادي، الثلاثاء، وضع حدًا لأي تكهنات بشأن رحيله واستعاد تركيزه بعد بداية متذبذبة الموسم الجاري.
وبعد أن أحرز 12 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة الموسم الماضي، استهل جوردون الموسم بوتيرة بطيئة وسجل هدفين فقط مع نيوكاسل الذي يحتل المركز التاسع في الدوري.
وارتبط الدولي الإنجليزي «23 عامًا» بالانتقال إلى ليفربول في فترة الانتقالات الأخيرة، بينما شارك لفترات محدودة مع منتخب إنجلترا في يورو 2024، وهي العوامل التي قال هاو إنها تسببت في الكثير من تشتيت التركيز عندما بدأت فترة الإعداد للموسم الجديد.
وقال هاو في تصريحات صحافية الجمعة قبل مواجهة تشيلسي في لندن الأحد في الدوري: «العقد الجديد أنهى صخبًا لا حاجة له حول مستقبله. أعتقد الآن أنه يستطيع التركيز حقًا على الموسم الجاري وتقديم أفضل أداء له».
وأضاف: «إنه موهوب جدًا. نحن بحاجة لتألقه بشدة وأعتقد أن هذا سيساعده بلا شك على العودة إلى أفضل مستوياته.. كانت فترة انتقالات صعبة له، لا شك في ذلك. أعتقد أنها كانت فترة صعبة للكثير من اللاعبين».
وأشار إلى أن اللاعبين يطلعون على عناوين الأخبار المتعلقة بمستقبلهم، وهو ما يمكن أن يزعزع استقرارهم ويتسبب في إهدار الكثير من الطاقة دون أي سبب ويؤدي للكثير من التشتت.