|


التعادل يقسم جماهير الأصفر على منصة «إكس»

«كوارث بيولي.. زكري عقدة النصر»

الرياض - الرياضية 2024.10.26 | 12:35 am

سيطر تعثر فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الخلود بالتعادل 3-3 على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وغضبت الجماهير النصراوية من التعادل واحتمالية توسع الفارق مع المتصدر الهلال في حالة انتصاره السبت أمام التعاون.
ووجهت جماهير النصر أسهم الانتقاد نحو المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، مؤكدين أنه أجرى عددًا من التغييرات الخاطئة.
وبلغ التفاعل مع تعثر النصر نحو 870 ألفًا بعد 4 ساعات من نهاية المباراة.
ومن بين التغريدات التي هاجمت بيولي «نايت واتش» الذي كتب: «مباراة يتحملها بيولي بإشراك أيمن يحيى في غير مركزه وهو عنده ظهيرين بالدكة مجلسهم جنبه، واستبداله لأنجليو اللاعب الوحيد اللي جالس يهدد مرمى الخصم من بين الثلاثي اللي قدام، أخطاء ما يسويها أي مدرب جاي يبي يفوز، الحمد لله على كل حال، الله يعوضنا في الجاي»، وعلق «أبو إنفينتي»: «أنجيلو أفضل لاعب في الشوط الأول، تخلي تاليسكا وماني وتطلعه؟ الغنام لياقته فل اليوم تطلعه وتدخل بوشل وتترك أيمن اللي يتسحب؟ الخيبري كيف يلعب مباراة كاملة بهذا المستوى؟ وش هالكوارث اللي سواها بيولي اليوم»، واتفق معهما إبراهيم المنيف: «بيولي اليوم يتحمل النتيجة 100 في المئة، عندك ظهيرين أيسر وتخلي أيمن يحيى ظهيرًا!؟ بوشل والنجدي وش مقصرين فيه !؟ مباراة في الجيب وتخليها أصعب مباراة في الموسم!».
ودافع مغردون عن بيولي من بينهم «تكتيكي» الذي قال: «أغلبكم يدري أني ضد اختيار بيولي من الأساس.. ولكن هالمُدرب استلم فريقًا منهارًا بدنيًا وذهنيًا، أقسم بالله هو آخر شخص ممكن تلومه على هالفوضى اللي صارت، فالمشكلة أكبر منه بكثير»، وكتب «ميح»:«ليه أشوف الأغلب تارك رعونة اللاعبين وحاط سبب التعثر كله على بيولي؟ بيولي هو اللي قال لهم ضيعوا قدام المرمى؟ بيولي هو اللي قال لهم استهتروا والعبوا بمزاجية ؟ بيولي هو اللي قال لهم لا تسجلوا قدام المرمى؟ بيولي يتحمل جزءًا من التعثر بقراره بخروج الغنام وأنجيلو ما يتحمل المشكلة كاملة».
وعدّ «فيوتشر» أن النصر يملك مشاكل بدنية كثيرة قائلًا: «فريق متهالك بدنيًا، فريق من دون لياقة، والله القادم بيكون مؤلم، أسبوع مر ومؤلم قدام الهلال والعين».
وأثنى مغردون على ظهور الخلود، فريق المدرب نور الدين زكري، مثل بندر الوقيت الذي علق: «اليوم كان يوم تأكيد العقد، زكري عقدة النصر»، وكتب أبو ظافر: «فعلًا زكري مدرب قدير وداهية والمفروض نقاط المباراة الثلاث للخلود لكن الحكم له رأي آخر».