|


الأشعة تفحص ميندي قبل الاتحاد

السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال مشاركته مع فريقه في مباراته أمام الأحدود، الجمعة. (المركز الإعلامي - الأهلي))
جدة - أحمد اللوقان ومشعل العتيبي 2024.10.26 | 05:14 pm

يخضع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لفحصٍ بالأشعة لموضع إصابته، السبت، من أجل تحديد مدى قدرته على المشاركة في «الديربي» أمام الاتحاد، الخميس المقبل، في افتتاح الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، طبقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وتعرَّض الحارس الدولي للإصابة خلال المواجهة أمام الأخدود «1ـ1»، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الجمعة.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن الكشف المبدئي، الذي خضع له ميندي «32 عامًا»، بيَّن تعرُّضه لإصابةٍ في العضلة الضامَّة، وسيحدد الكشف النهائي فترة غيابه.
واضطر الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، إلى استبدال ميندي قبل انطلاق الشوط الثاني من لقاء الأخدود بعد أن شعر الحارس بألمٍ في مكان الإصابة.
وغاب ميندي عن الأهلي في المواجهات الخمس الأخيرة أمام القادسية، والهلال، والخليج دوريًّا، والوصل والريان آسيويًّا بعد إصابته في مفصل القدم، وكانت مشاركته الأخيرة في مباراة الجندل ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك، فيما شارك مع الأهلي الموسم الجاري في ثماني مبارياتٍ بمعدل 675 دقيقة، وبواقع خمسٍ في الدوري، وواحدةٍ في آسيا، ومثلها في السوبر، ولقاء في كأس الملك.