|


زينباور يواجه الوحداويين بأخطاء الخليج

علي السالم، لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، السبت، استعدادًا للقاء القادسية في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (المركز الإعلامي - الوحدة)
جدة ـ عبد الغني عوض 2024.10.26 | 10:53 pm

طلب الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم من لاعبيه عدم تكرار أخطاء مواجهة الخليج، مشدِّدًا على ضرورة مصالحة الجماهير أمام القادسية، الإثنين، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وفرَّط الفريق الوحداوي بتقدُّمه أمام الخليج، ليسقط في فخ الخسارة بـ 1ـ2، الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
وأبدى المدرب الألماني عدم رضاه عن أداء اللاعبين، ونبَّههم إلى أهمية التركيز والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، حسبما رصدته «الرياضية» خلال محاضرةٍ فنيةٍ، استمرت 20 دقيقةً، وسبقت الحصة التدريبية التي جرت على ملعب النادي، السبت.
وفرض زينباور تمارين استرجاعيةً واستشفائيةً على اللاعبين الذين شاركوا بصفةٍ أساسيةٍ أمام الخليج، بينما أدى البقية تدريباتٍ متنوعةً، واختتم الحصة بمناورةٍ على نصف مساحة الملعب.
من جهته، واصل عبد الله العويشير، حارس المرمى، برنامجه العلاجي برفقة الدكتور علي راغب، اختصاصي العلاج الطبيعي.
وبعد نهاية التدريبات، خضع عبد الله الحافظ وعلي مكي وعلي السالم لتمارين إضافيةٍ بناءً على توصيةٍ من المدرب الألماني بهدف رفع لياقتهم البدنية.