جوميز..
الغياب التاسع
2021.01.16 | 12:13 am
غاب الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التسجيل أمام الأهلي، أمس، وذلك للمرة التاسعة من النسخة الجارية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك جوميز في جميع مباريات فريقه بعد مرور 13 جولة من ...