الأهلي يخسر للمرة الأولى آسيويا
2020.09.17 | 08:01 pm
خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في منافسات دوري أبطال آسيا 2020، أمام الشرطة العراقي 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، على ملعب خليفة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة القارية.
ورفع الفريق العراقي ...