الأخضر.. مرتان
2019.03.21 | 12:39 am
سبق للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن واجه نظيره الإماراتي مرتين وديًّا عامَي 2006 و2007.
ففي عام 2006 تواجه المنتخبان في مباراة ودية، فاز فيها الأخضر بهدف دون مقابل، سجله صالح بشير، مهاجم المنتخب السعودي السابق. وعام 2007، ...