بترجي:
نريد تحكيما عادلا
2019.03.17 | 11:50 pm
أوضح عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي أن لقاءهم أمام الهلال لم يكن سهلاً نظراً لقوة الهلال الفنية، مؤكداً أن فريقه قدم أداءً جيداً في المباراة.
وقال خلال حديثه عقب نهاية المباراة: "التحكيم لم يكن بالمستوى المأمول خاصة أن ...