20 ألفا لكل لاعب
2019.03.09 | 11:14 pm
قدم ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، مكافأة مالية بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب، بعد تحقيق الفوز على الفتح أمس في ختام منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعلن الهويدي عن المكافأة في غرفة ملابس اللاعبين، ...