|


الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»

جدة - ماجد هود 2023.06.08 | 04:28 pm

وقع نادي الاتحاد عقد رعاية مع مجموعة روشن، الخميس، في أولى خطوات النادي الغربي بعد نقل 75 في المئة من ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية السعودية.
ومثل نادي الاتحاد في مراسم التوقيع عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي للنادي، ومن جانب مجموعة روشن سلطان الحنيطي الرئيس المالي للمجموعة.
وتصبح «روشن» بموجب العقد الراعي البلاتيني لنادي الاتحاد، وينتظر أن يظهر شعارها على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم وفق بنود العقد.
وكانت «الرياضية» استبقت خطوة توقيع العقد بين نادي الاتحاد ومجموعة روشن بالكشف عن أن الطرفين سيوقعا عقد الرعاية الخميس، وذلك عبر حسابها «الرياضية عاجل» في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء.
من جهته، أبدى عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد سعادته بتوقيع العقد، وقال في تصريحات نقلها موقع النادي: «سعيدون للغاية بهذه الرعاية الجديدة مع مجموعة روشن والتي تأتي في ختام موسم ممتاز استطعنا من خلاله تحقيق كأس السوبر السعودي وبطولة دوري روشن السعودي، كما أننا مصممون على الاستمرار في حصد الألقاب وتقديم المزيد من النجاحات لاسعاد الجماهير».
وأضاف عابد: «هذه الرعايات تدعمنا لتحقيق المزيد من النمو والتطوير على مستوى النادي والفريق الأول بشكل كبير خاصة في ظل استعدادنا للمشاركة في مسابقات قارية وعالمية مطلع الموسم الجديد».
من جهته، قال ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن: «سعيدون جدا بهذه الرعاية لأحد اقطاب المشهد الرياضي السعودي، حيث يشكل نادي الاتحاد جزءًا مهمًا من السياق الرياضي في السعودية عبر انجازاته المختلفة ونجومه والذين انضم اليهم مؤخرا الفرنسي كريم بنزيما، فلطالما قدم نادي الاتحاد الكثير للكرة السعودية ولجماهير كرة القدم عامة».
وتابع: «نعتز بهذه الشراكة التي تمنحنا فرصة جديدة نطمح من خلالها إلى تقديم تجربة رياضية مثيرة ومليئة بالانجازات لمشجعي نادي الاتحاد والتي تأتي استمرارا لمبادرات روشن في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية على مستوى السعودية».


الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»

الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»

الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»

الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»

الاتحاد يوقع عقد رعاية مع «روشن»