|


من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج؟

جدة - مرام مبارك 2023.06.08 | 09:39 pm

أصدرت وزارة الرياضة قرارا بتكليف حنان القرشي رئيسًا لنادي وج الرياضي في الطائف، وذلك بعد قرارها بحل مجلس إدارة النادي.
وتشغل حنان المنصب، استكمالًا لمسيرتها مع النادي التي بدأتها من العام 2022 كنائب رئيس، بعد أن حجزت موقعها في قائمة المرشحين الأولية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي وج بـ100 صوت، والتي شملت 9 أسماء، هم: صاطي النفيعي لرئاسة المجلس، ولعضوية المجلس كلا من: عبدالعزيز الجودي، علي اليامي، زكي شافعي، حمود الثقفي، متعب الجعيد، فهد الشهري، محمد العصيمي، وحنان حاسن القرشي التي حصدت النسبة الأعلى من الأصوات.
وتمتلك القرشي التي تحمل شهادة البكالوريوس في اللغة العربية، شغفًا كبيرًا بالمجال الرياضي دفعها لاتخاذ خطوة التقديم على عضوية أحد الأندية الرياضية السعودية ووجدت طريقها لتحقيق طموحها مع نادي وج.
وعرفت الأوساط الرياضية حنان خلال أول ظهور لها عبر مقطع «فيديو» متداول أثناء زيادتها لاعبي فريق وج لكرة القدم 500 ريال إضافة إلى 2000 ريال رصدتها إدارة النادي للاعبين كمكافأة، ولاقى الفيديو استحسانًا في مواقع التواصل الاجتماعي على الدعم والعطاء لتحفيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، وذلك بعد فوز الفريق على نظيره الوشم خلال لقاء جمع بينهما ضمن دوري الدرجة الثانية السعودي وانتصر فيه وج بنتيجة «1-2» في 2022.
يذكر أن حنان القرشي، هي سيدة أعمال حاصلة على دبلوم معتمد من الأكاديمية السويدية مع رخصة مدرب لياقة بدنية محترف، إضافة إلى كونها مهتمة بالإسعافات الأولية، ومدربة شخصية، ومتخصصة في التغذية والإصابات الرياضية.