الأولمبي يهزم جنوب إفريقيا بحضور الفيصل
2020.11.14 | 11:09 pm
كسب المنتخب السعودي تحت 23 عاماً، السبت، منتخب جنوب إفريقيا، ودياً، في لقاء جمعهما على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وافتتح أهداف الأخضر سامي النجعي (45+2)، وناصر العمران (88)، ورمزي صولان (90+2) ضمن ...