ديربي الشرقية
يعود وديا
2018.08.16 | 11:48 pm
يخوض فريق نادي النهضة الأول لكرة القدم، الأحد المقبل، مباراة ودية مع نظيره في نادي الاتفاق، على ملعب الأمير فهد بن سلمان في نادي النهضة، عوضا عن خوض مباراة ودية مع نادي الأهلي البحريني، الذي اعتذر أمس الخميس عن الاتفاق ...