الأزرق
يعود بعد 35 عاما
2021.05.07 | 03:43 am
يعود فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى ملعب نادي الشباب بعد غياب دام 35 عامًا، حين يواجه نظيره الشباب اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولعب الفريق الهلالي على ملعب نادي الشباب عام ...