“جدة” لن يهبط إلى الثانية
2017.12.15 | 07:33 am
توقع أحمد البعداني رئيس نادي جدة بقاء فريق كرة القدم الأول في النادي في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى رغم احتلاله حالياً المركز الـ 16 والأخير برصيد 12 نقطة. واعتبر البعداني أن مجلس إدارة النادي لم يقصر في شيء، ورأى ...