التاريخ
مع الأخضر
2017.12.04 | 05:29 am
لم يسبق للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن واجه الأوروجواي في أي مباراة رسمية، لكنهما تقابلا مرتين وديا، الأولى كانت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الـ 27 من مارس 2002، وانتهت بفوز الأخضر السعودي 3ـ2، سجل الأهداف ...