المال لم يكن وراء انسحابنا
2017.11.16 | 07:08 am
أوضح لـ "الرياضيـــة" حسين العبكري، رئيس نادي النور تفاصيل انسحاب ناديه من تمثيل السعودية في بطولة الأندية الآسيوية العشرين لكرة اليد المقرر إقامتها بعد 4 أيام في حيدر أباد "الهندية". وأكد العبكري أن الأمور المالية لم تكن ...