|


خالد بن عبدالله النويصر
هذا هو الليث الذي نعرفه
2011-05-04
قدم الفريق الشبابي مستوى رائعاً ومشرفاً أمام شقيقيه فريقي الأهلي والوحدة وطمأن جماهيره ومحبيه بأن الليث ـ يمرض ولا يموت ـ ولسان حال نجومه يقولون لن يقف أمامنا فريق إذا اكتمل عقد الفريق.
ـ الفريق الشبابي عانى كثيراً من كثرة الإصابات ولكن عودة بعض نجوم الفريق ساهمت في عودة الروح لليث الأبيض وكان الضحية فريق النادي الأهلي والقادم سيكون أجمل يا جمهور الشباب.
ـ وقفة الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مع إدارة ولاعبي الفريق في هذه المرحلة وزيارة النادي من قبل عضوي الشرف البارزين الأمير خالد بن فيصل بن سعد، والأمير خالد بن سعد بن فهد كان لها الأثر المعنوي الكبير على لاعبي الفريق.
ـ دعم ومتابعة الرئيس الشبابي خالد البلطان للفريق وتذليله لكافة الصعوبات التي تواجهه كانت هي البلسم الشافي للفريق إلى أن أعاد للفريق توازنه، وهذا الأمر يحسب لأبي الوليد الذي سجل اسمه بمداد من ذهب في سجلات البطولات الشبابية.
ـ حيث حقق النادي خلال فترة رئاسته سبع بطولات وهي كالتالي (بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وبطولتا كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وثلاث بطولات لكأس الأمير فيصل بن فهد، وبطولة النخبة الدولية التي أقيمت في أبها).
ـ عودة ناصر الشمراني للتسجيل ولصدارة الهدافين وفك النحس الذي صاحبه في المباريات السابقة ـ أسعدت الجماهير الشبابية ـ وكذلك كان للحضور القوي للنجم فيصل السلطان دور كبير في ترجيح كفة الفريق الشبابي في هذه المباراة.

نقاط سريعة
ـ منذ العام 1408 لم يغب نادي الشباب عن شمس البطولات ويعد النادي النموذجي من أكثر الأندية السعودية مشاركة في البطولات الآسيوية.
ـ أتمنى أن يواصل الليث الأبيض انتصاراته في دوري أبطال آسيا ودعواتي القلبية بالتوفيق لجميع الأندية السعودية المشاركة في هذه البطولة القارية.
ـ اعتراض الشركات الراعية على الأندية بسبب تبادل لاعبي الفرق الفانيلات بعد انتهاء المباريات يدل على احترافية العمل في نادي الشباب، واتضح أن لائحة العقوبات والجزاءات تصب في خدمة الشريك الإستراتيجي والعمل الاحترافي.