|


خالد بن عبدالله النويصر
افتحوا الملف الآسيوي
2011-05-25
المشاركة في البطولات القارية مثل بطولة دوري أبطال آسيا تحتاج منا إلى تنظيم إداري على مستوى عال من الدقة والتنظيم من أجل المشاركة الفعالة لأنديتنا التي تمثلنا في هذه البطولة ومن أجل تلافي حدوث أي خطأ يعاقب عليه النادي.
ـ الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا لعام 2012 بحاجة ماسة لأن يكون في كل ناد من الأندية المشاركة في هذه البطولة القارية مسؤول عن الملف الآسيوي يستقبل كافة المخاطبات والمكاتبات بين النادي والاتحاد الآسيوي.
ـ ويكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن هذا الملف ويوضح الأنظمة واللوائح لجميع المشاركين في ورشة العمل التي تقام سنوياً في ماليزيا كلاً حسب اختصاصه وهم (مدير الفريق ـ مدير المركز الإعلامي ـ مدير الاستثمار ـ مدير المسابقات) ويكون حلقة الوصل بين النادي والاتحاد الآسيوي بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ـ وكذلك أتمنى أن يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم الرياضي القادم لمدة يوم أو يومين ـ للمدراء المستهدفين الموضحة وظائفهم أعلاه بالإضافة إلى المنسقين الإعلاميين المحليين والمنسقين العامين المشاركين في هذه البطولة ـ قبل انطلاق ورشة العمل التي تقام في ماليزيا.
ـ قد يتساءل البعض من هو المنسق الإعلامي المحلي وما دوره..؟ ومن هو المنسق العام وما دوره..؟
(للحديث بقية)