|


خالد بن عبدالله النويصر
نواف والفكر الاحترافي الجديد
2011-07-13
كشف نائب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وليد كردي في الحفل الذي أقيم للمنتخبات المشاركة في البطولة العربية للشباب مواليد 1993م التي تقام حالياً في الرباط عن أن توجه الاتحاد العربي خلال المرحلة المقبلة الاهتمام ببطولات المراحل السنية للمنتخبات العربية.
ـ وأن هذه الخطوة الاحترافية جاءت بتوجيه من رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد الذي طالب بسرعة تنظيم البطولات العربية للفئات السنية (الناشئين والشباب) خلال الاجتماعات الماضية للاتحاد العربي لكرة القدم.
ـ والهدف من إقامة هذه البطولات لهذه المراحل العمرية إعداد وتجهيز المنتخبات العربية للبطولات القارية والدولية وهذا ما تحقق على أرض الواقع في البطولة العربية للشباب التي تقام على أرض المملكة المغربية الشقيقة والبطولة العربية للناشئين التي تقام في مدينة جدة.
ـ وهذا ما عبّر عنه رؤساء الوفود المشاركة في البطولة العربية للشباب عن شكرهم وامتنانهم للاتحاد العربي لكرة القدم لتنظيم الاتحاد العربي لهذه البطولة التي تعتبر خير إعداد للبطولات القارية والدولية المقبلة، بالإضافة إلى تجمع الشباب العربي في مكان واحد وفي تنافس رياضي شريف.
ـ ولا أحد ينكر الدور الإيجابي الذي يقوم به الأمين العام للاتحاد العربي سعيد بن جمعان الغامدي لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في البطولات العربية التي تقام حالياً على مستوى الشباب والناشئين، حيث كان يقف بنفسه للترحيب بالمنتخبات المشاركة في البطولة العربية للشباب وتلبية مطالب واحتياجات الوفود حتى اطمأن على سير العمل، وبعد ذلك غادر لمتابعة البطولة العربية للناشئين التي تقام في مدينة جدة.
ـ والشكر موصول للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي استضافت هذه البطولة وقدمت كافة التسهيلات للمنتخبات المشاركة في هذه البطولة.