|


أحمد سرور
عنق الزجاجة
2009-02-21
بعد خسارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من نظيره الكوري الشمالي صعبت المهمة لتأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولكنها ليست مستحيلة.
الأخضر اختار الطريق الأصعب والذي اعتاد العبور من خلاله إلى كأس العالم، مهمة المدير الفني الجديد للأخضر(البرتغالي) بسيرو لاشك أنها (لحظة حرجة) أيضا فتخطي عقبتي إيران والإمارات يعني التأهل بإذن الله إلى جنوب أفريقيا.
ـ أخشى على الأخضر من (الملحق) والذي لا يليق بمكانته العالمية..

ضربتان في الرأس!
في أقل من شهر أذاق فريق النصر نظيره الاتحاد المرارة مرتين الأولى عندما أخرجه من مسابقة كأس الأمير فيصل وأتبعه بخروج أكثر مرارة من مسابقة كأس ولي العهد.
المال ليس كل شيء يا سادة.. هكذا تثبت نظرية كرة القدم النصراوية وإدارتها الذهبية إن استمرت على هذا النهج فلن يقف أحد في طريق (العالمي) بعد اليوم في ظل وجود (الفيصلين) وأعني رئيس النادي الأمير فيصل بن عبد الرحمن ونائبه الأمير فيصل بن تركي ، الأول يعمل بصمت وحكمة الكبار بعيدا عن الصخب الإعلامي والآخر يدعم (مادياً ومعنوياً) بكل قوة ويقود الدفة بدهاء.
ـ الاتحاد للموسم الثاني على التوالي لا عمدة ينفع ولا عميد يفيد! خسر هذا الموسم حتى الآن كأس ولي العهد، وخسر كأس الأمير فيصل بن فهد، ثم تنازل عن صدارة دوري المحترفين لصالح الهلال، ماذا بقي لـ(المونديالي).
ـ الشباب والحزم إلى نصف نهائي كأس ولي العهد ، نتيجة طبيعية لعمل وجهد جبار يبذله رئيس نادي الشباب (رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم) خالد البلطان الذي وقع في اختيارين أحلاهما مر!
إلا أن بلوغ الشباب نهائي كأس ولي العهد هو الهدف المنشود والمأمول.

نصفي الآخر
أتعبتني وأتعبت الحروف
.. بصمتك وعينك تشوف
والله لولا الخوف
.. لا أقول هجرك وجب