|


أحمد سرور
التميز والحضارة لـ(سلطان)
2009-05-02
لاشك أن درع التميز والحضارة في المجالين الرياضي والاجتماعي يتباهى بسلطان الخير الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية ورئيس إتحاد ألعاب التضامن الإسلامي الأمير سلطان بن فهد, لاجديد في حصول الأمير سلطان على هذا اللقب فهو جدير بماهو أكبر من هذا اللقب.
سلطان قدم الكثير والكثير ليس لشباب بلده فحسب وإنما للشباب العربي والإسلامي وبالتالي فإن (وجه السعد..سلطان بن فهد) يستحق هذا التكريم ,بالإضافة إلى اختيار الرئاسة العامة لرعاية الشباب في السعودية كأفضل أداء احترافي في مجال تنفيذ البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية والاجتماعية.
الشاطر..ياسر
في كل مرة أكتب عن لاعب الهلال (الدولي ) ياسر القحطاني ينتابني الحزن لما وصل إليه ياسر, فالكتابة عن نجم حركاته وسكناته تحت الضوء تعد مسؤولية كبرى سواء من قبل محبيه أو من غير ذلك كونه محط الأنظار.
ياسر أوصل فريقه إلى نفق مظلم في البطولة (الحلم ) الآسيوية والتي يعمل لها الهلاليون ألف حساب بعد قرار إيقافه مباراتين متتاليتين!
ـ محمد بن عبدالعزيز الدعيع أفضل عاشر حارس في العالم , إنجاز يضاف لسجل العملاق الدعيع وقبل هذا لسجل الرياضة السعودية التي أنجبت رموزا ومنهم الدعيع , الغريب في الأمر أن هذا الإنجاز مر مرور الكرام على وسائل الإعلام وكأن الإنجاز (هلالي هلالي وليس سعودي هلالي).
الهوى شرقي
ثلاثة فرق من المنطقة الشرقيه في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الموسم المقبل.
الاتفاق حاضر والقادسية عاد لمكانه الطبيعي مع الكبار وفتح الله على الفتح لأول مرة في تاريخه, عودة التنافس بين أندية المنطقة الشرقية تثرى الساحة الرياضية السعودية وبالتالي فإن الكرة السعودية على موعد مع ولادة مواهب جديدة إن شاء الله.
رد مع باقة ورد
-الأخ العزيز عبدالرحمن الزكري - الرياض- ألف شكر لشخصك الكريم ويبقى الود والتقدير قائما وعذرا عن الخطأ غير المقصود .
- الأخ ماجد الجهني- جدة - يبقى الاتحاد فريقا كبيرا والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية.
الأخ سامي الماجد- الرياض- أتمنى أكون عند حسن الظن والثقة وشكرا لملاحظاتك.
عذب الكلام
للشاعرة ثريا قابل:
ودي أشيلك وأسافر
وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك
قد أيه أقدر أخاطر..