|


أحمد سرور
الليلة.. يتجدد الأمل
2009-09-05
يدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم منعطفا هاما في مسيرته نحو الوصول إلى نهائيات كأس العالم2010 بجنوب إفريقيا حينما يواجه شقيقه البحريني في المنامة.
حتى وإن كانت مواجهة الليلة تأتي ضمن الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال فإن الحلم يتجدد للمرة الخامسة على التوالي إن شاء الله.
لاعبو الأخضر يحتاجون فقط للتركيز والهدوء في لقاء الليلة واستثمار الفرص التي قد تأتي من أشباه الفرص.
- المنتخب البحريني سيرمى بكل أوراقه من أجل الفوز على أرضه وبين جماهيره لذا فإن الشوط الثاني من المباراة سيكون في الرياض وهو بلاشك شوط الحسم.
- صديقي وزميلي عبدالمحسن الجحلان قال إن خروج الأخضر متعادلا بأي نتيجة كانت يكفي لتخطي عقبة البحرين والاستعداد المبكر لمواجهة نيوزلندا، بينما أؤكد له أن الأخضر قادر إن شاء الله على رسم البسمة على محيا محبيه من الملايين لذا فإن الفوز سيكون حليفه ـ إن شاء الله.

لفته رائعة
سعدت كثيرا كما سعد غيري بتفعيل دور الرياضيين (النجوم) اجتماعيا وهذا ليس غريبا عليهم حيث حضر بعض اللاعبين عددا من المناسبات الاجتماعية خلال شهر رمضان وتفاعلوا معها بشكل إيجابي.
من هؤلاء على سبيل المثال لا الحصر (ياسر القحطاني، سعد الحارثي، محمد السهلاوي، عبده عطيف، محمد الشلهوب).
- في الحقيقة جاء خلال الشهر الكريم تنافس كبير بين الأندية الكبيرة في تقديم المعونة ماديا ومعنويا للمحتاجين, هذا بلا شك باب المنافسة الحقيقية كواجب ديني وإنساني ونتمنى استمرار ذلك.