|


جمال عارف
افهمها يا هذا وطير
2010-09-02
ابتلي الاتحاد للأسف بأشخاص لا يفرقون بين الكرة والبطيخة، رغم سنوات عمرهم الطويلة التي قضوها بين الفشل والإيقاف والإبعاد حتى باتوا مصدر تندر من الآخرين.
ـ خذوا مثلاً أحد هؤلاء الذين عاشوا الفشل بكل أبعاده وتفاصيله وضعوه مجاملة كإداري لفريق كرة القدم، وسقط سقوطاً عنيفاً أمام اللاعبين ثم أمام مدرب الفريق في تلك الفترة التي طالب بإبعاده فوراً.
ـ ولأنه – أي ذلك الفاشل – يحظى بواسطة داخل ذلك النادي في تلك الفترة وضع مجاملة كإداري لفريق إحدى الألعاب ومع ذلك تسبب (بعصبيته) في إحداث مشكلة كبيرة في مباراة بين فريقه وفريق منافس مما أدى إلى استبعاده نهائياً أيّ منذ أكثر من (15) سنة ماضية.
ـ خلال الـ(15) سنة الماضية كان هذا (الفاشل) يبحث عن موقع له في النادي لكن الرجال رفضوه ولم يفكروا أبداً في أن يتسلم موقعاً في النادي حتى في (لم) الكرات في التدريبات.
ـ وحتى في السنة الماضية والسنة الحالية رغم محاولاته اليائسة في أن يكون عضواً في مجلس الإدارة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل كالعادة لكنه استطاع ومن خلال (ثقل دمه) أن يتقرب من رئيس النادي مستغلاً طيبة الرئيس السابق والحالي من أجل أن يوجد لنفسه مكاناً لكنه أيضاً لم يحقق سوى الفشل.
ـ ورغم أن هذا الشخص يعرف تماماً أنه غير مرغوب من المسؤولين في النادي ومن اللاعبين إلا أنه في كل مرة (يحشر) نفسه في كل صغيرة وكبيرة، مرة يدافع عن أخطاء الإدارة ومرات كثيرة يهب للتقرب من المدربين لدرجة أنه يبعث بـ(سيديهات) لأحاديثه حتى يشاهدها المدربون بعد ترجمتها ومع ذلك (ما حد درى عنه).
ـ هذا الشخص هو أحد الأسباب الرئيسية لسنوات المعاناة التي عاشها النادي ومنذ أن غادر حتى توالت البطولات والإنجازات وتحديداً منذ أكثر من (14) سنة.
ـ بودي أن أسأل هذا (اللزقة) ماذا تريد وعن ماذا تبحث، ألا يكفيك سنوات الألم والضياع التي عشتها وعيَّشت معها جماهير النادي؟.
ـ يا أخي أنت شخص غير مرغوب فيك، وابحث عن (شغلة) ثانية بعيداً عن هذا النادي.. افهمها يا هذا وطير.. تراك زودتها.
بسرعة
ـ يتحدثون عن نجاح الاتحاد في مبارياته الأربع الماضية ويشيدون بمستوياته الفنية وهم بذلك ينتقصون من قيمة فريق لا يقبل جمهوره إلا بالبطولات القارية وليس بنقاط مباريات الفيصلي ونجران والحزم والاتفاق مع كامل التقدير للفرق الأربعة.
ـ مخرجون في الإعلام للإساءة والتشهير بناديهم من خلال أشخاص مسؤولين.. ومع ذلك يحملون الإعلام مسؤولية ذلك.. شر البلية ما يضحك.
ـ كل ما يصدر من قرارات وبيانات مسؤولية رئيس النادي طالما أنها مرت دون أن ينفيها.. هل يفهم صاحبنا؟!.