|


جمال عارف
كسبت ولم تخسر يا أمير !!
2010-10-14
حتى وإن لم يكسب الأمير الشاب عبدالله بن سعد سباق الرئاسة الوحداوية إلا أنه بالتأكيد كسب تعاطف الشارع الرياضي بكل فئاته من خلال ما ظهر به في الإعلام من حكمة في التعامل مع الظروف التي وقفت في وجه رجل شاب جاء لخدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الوحدة.
ـ قدم عبدالله بن سعد نفسه في الإعلام كواحد من الشخصيات الرياضية التي تملك الفكر وأدب الحوار والقدرة على ضبط النفس رغم ما واجهه من ظروف ومواقف من (البعض) الذين للأسف خذلوا الرجل بعد أن كانوا هم من طالبوه بالرئاسة ووجدوا فيه الشخص القادر على انتشال النادي من خلافاته الدائمة.
ـ يكفي الأمير الشاب عبدالله بن سعد رغم كل المواقف التي مر بها خلال الفترة الماضية وخسارته للانتخابات بتلك الطريقة أنه عندما ظهر في برنامجين فضائيين لم يظهر بحالة عصبية كما توقع الجميع، تعامل مع الموقف بلغة الكبار لم يسئ للرئيس المنتخب جمال تونسي بل إنه كان يشدد على ضرورة استعداده لدعم الوحدة في كل الظروف متى ما طلب منه ذلك.
ـ هذا الموقف الرائع والمثالي من الرجل تأكيد على أنه يهمه عودة النادي المكاوي إلى طريق الانتصارات بعيداً عن مسألة الرئاسة.
ـ إنني عندما أتحدث عن رياضي شاب بهذه الكلمات التي جاءت صادقة.. فإنني أتحدث عن شخصية لم أتشرف بمعرفتها ولم يسبق لي أن قابلتها لكن ما سمعته منه في حوارين مع الرياضية السعودية وقناة العربية أعطاني انطباعاً أن الأمير عبدالله بن سعد قادر على خدمة الأندية الرياضية وليس شرطاً أن يكون ذلك من خلال نادي الوحدة بل إنني أرى أنه قادر على تقديم نفسه كرياضي سيكون إضافة للرياضة السعودية.
ـ الأيام القادمة ستؤكد صدق ما ذهبت إليه وسيكون له تواجد رسمي في نادٍ كبير في ظل ما يتمتع به الرجل من حماس وفكر سينعكس إيجاباً على من يسعى لكسب هذا الرياضي الشاب.