|


عادل الملحم
إعلامي شايل بيرق
2009-04-05
إعلامي يخرج علينا منسلاً كما تنسل الشعرة من العجين، مبرئاً نفسه ومنصباً إياها كمعلم وناقد، يخرج علينا بين الفينة والأخرى، يحدثنا عن أخطائنا وعن زلاتنا وعن مثالبنا، فنحن ما زلنا في نظره مبتدئين، نحن الذين شرعت لنا الأبواب وقدمت لنا الفرص فأصبحنا من أصحاب الحظوظ كما يدعي، المهم أن فيلسوف زمانه يتوارى عن الأنظار ثم ما يلبث أن يعود لنا حاملاً فوق ظهره لواء الوطنية، يحكي لنا قصصاً في نظره أنها مجموعة من الذنوب والخطايا اقترفتها أيادينا، أما سيادته فله الحق المطلق في أن يتناول أي موضوع، وله الحق المطلق في أن ينتقد أي ناد وأي شخص طالماً أنه يعتقد أنه يحمل شهادة الدكتوراه في تخصص "حمل البيرق"!
بن سعيد بين القبول والرفض
لا أحد ينكر الدور الرياضي المميز الذي قام به عبدالرحمن بن سعيد، وأنه يعد شيخ الهلاليين ومؤسس فريقهم وربما فرق أخرى كما سمعنا. ولكن أن يستنكر على أحد لمجرد أنه رفض أن يمنح ابن سعيد لقب شيخ الرياضيين فهذا هو التطرف الذي نرفضه ولا نقره. ثارت ثورة عارمة على الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لأنه رفض أن يطلق على ابن سعيد لقب شيخ الرياضيين، ولعمري هذا حق مشروع لماذا نصادره؟ وكما قال: هناك الكثيرون ممن قدموا للرياضة الشيء الكثير ومع ذلك لا نجد من يتحدث عنهم وعن أفضالهم وعن خدماتهم الجليلة. من حق الهلاليين أن يصفوا ابن سعيد بشيخ الرياضيين، وأن يسبغوا عليه كل أوصاف القواميس، ومن حق الآخرين ألا يجاروهم في ذلك وأن يرفضوا هذا المسمى.

حزاوي
هل تصدقون أنه قد مضى على موسم " 1409 " ثلاثون عاماً، أرجو أن لا تفغروا أفواهكم فطالما الموضوع يخص بطولات النصر وتاريخ النصر ورجالات النصر سوف تشاهدون العجب العجاب "الربع" يعشقون لغة الأرقام ولكنها أرقام غير أرقامنا وتواريخ غير تواريخنا.
الكابتن سامي الجابر استغرب مستوى الوحدة، وتمنى أن يلعب الوحدة والاتفاق أمام الفرق الأخرى كما يلعبان أمام الهلال، (سبحان الله) الكابتن سامي شاف مستوى الوحدة أمام النصر فاستغرب ذلك، ومن هنا أراد تذكير الاتفاق باللقاء المقبل في المنصة خلونا نفوز غصباً وعبر التصريحات تلميحات وتذكير.