|


فواز القبلان
‏مخالفة الأمر السامي
2010-06-25
سبق وأن طالبت إدارة الطائي بحسم موضوع هيئة الشرف في العام الماضي وعمل تنظيم يحفظ للطائي حقوقه الشرفية التي صارت وللأسف أرضاً خصبة للمنتفعين من اسم الطائي لبسط نفوذهم الشرفي بالأقوال وعلى حساب سمعة واسم الطائي. أسماء دعائية أكثر وخلافية لأجل صيت زائف الغرض منه قذف ورمي الطائي في المجهول.
ـ التنظيم الجديد يحفظ للطائي حقوقه الشرفية وينهي مسلسلا طويلا من الاجتهادات التي أضرت بالطائي كثيراً.
ـ للأسف البعض حوّل الطائي لساحة تصفية حسابات واستغل سابقاً غياب التنظيم الشرفي لأجل مصالحهم الشخصية، ولعل البيان الذي وزع على الصحف خير دليل على أن هناك خللاً شرفياً استغله صاحب البيان لإصدار هذا البيان الذي اعترف فيه ضمناً بتواقيع رجال لم يعرفوا بمضمون الخطاب، شخصياً مازلت عند مطالبتي لإدارة الطائي بالرفع للرئيس العام بخصوص التواقيع.
ـ إدارة الطائي مطالبة بحفظ حقوق النادي الشرفية والجماهيرية بالوقوف بكل قوة أمام التصرفات المسيئة بحق الطائي. من المعيب جداً أن يصف الخطاب إدارة الطائي بالعنصرية صراحة كلمة خطيرة جداً.
ـ زميلنا النشط جداً بندر العمار من جريدة (الوطن) وفق كثيراً الثلاثاء الماضي بنشر حقائق أرض مشار الخاصة بأهالي حائل ونادي الطائي. لقد كشف بندر العمار حقائق وخطابات لوزير البلديات صريحة وواضحة تثبت أحقية أهل حائل ونادي الطائي بملكية الأرض، خلاف ما ادعاه البعض وشاركه وللأسف أناس محسوبين على حائل من خلال الإعلانات المدفوعة الثمن لإثبات أحقيتهم للأرض.
ـ جزاك الله ألف خير يا زميلنا العمار عندما كشفت من الذي يركض لمصالحه الشخصية وحتى لو خالف الأمر السامي الذي أكد فيه بخطابات صريحة أحقية الأهالي ونادي الطائي بأرض (مشار) .
ـ إنها نكسة وخيبة أمل للمدعين وسلب حقوق المواطن البسيط الذي ينتظر منذ سنوات هذه المنحة من الدولة التي دائماً ما تقف بصف المواطن.
ـ أخيراً سقطت الأقنعة وانكشفت الوجوه.