|


فواز القبلان
رالي حائل وملعب الطائي
2009-11-20
كثرت في هذه الفترة تصريحات منسوبي هيئة تطوير حائل بشأن الرالي والاستعداد لهذه التظاهرة العالمية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات، وكان الأجدر أن يتم مناقشة ومتابعة مشاريع أخرى تشرف عليها الهيئة بشكل مباشر خذ مثلاً منشآت نادي الطائي التي لم يتم البدء فيها إلى الآن ولم نقرأ ونسمع من الهيئة أو مجلس المنطقة عن متابعة لمقر الطائي.
ـ هناك مشاريع وأراض لم تتضح الصورة بشأنها بمنطقة حائل وهناك تكتم غريب عليها ولا نعرف ما السبب والذي يلاحظه أهالي المنطقة أن هناك تركيزا محليا على الرالي على حساب مشاريع أخرى، مع العلم أن هذه التظاهرة العالمية يشرف عليها الاتحاد الدولي مباشرة وهي تسير بنفسها وفق الخطط المدرجة مسبقاً.. فهل من مجيب؟!
بسيرو
ـ لم يوفق بسيرو في تصريحه بعد مباراة المنتخب الودية مع بيلاروسيا، والسبب أنه هو الذي وضع برنامج المنتخب وكان سبباً في تأجيل مباريات دوري زين والذي مللنا من كثرة توقفه والذي أضاع على المشاهد متعة اللقاءات وكذلك كان سبباً في لخبطة برامج وخطط مدربي الأندية وإداراتها.
ـ بسيرو يسير وللأسف بالمنتخب إلى انخفاض فني رهيب وخير دليل المباريات الماضية، ويجب أن يعي بسيرو أن الوقت يسرقه سلباً دون أن يعرف ويسرقنا معه.. يجب أن نعيد النظر في طريقة المدرب على أرض الواقع وليس من يراجع خططاً يضعها على الورق، لأنه من السهل أن يقنعنا بسيرو نظرياً ولكن هو يسير بنا فعلياً في الاتجاه السلبي.