|


فواز القبلان
ماذا بعد اللقب يا اتحاد؟
2009-11-13
خسر الاتحاد اللقب الآسيوي بنفس الأسلوب الذي خسر فيه الأخضر لقاء كوريا الشمالية من خلال التخدير الإعلامي الذي عاشه الفريق قبل اللقاء، وبالأخص من قبل بعض الأقلام الاتحادية التي تعمل وفق أجندة معروفة ويعرفها الاتحاديون أنفسهم.
ـ للأسف البعض لا يعرف أن خسارة الاتحاد هي خسارة للكرة السعودية نفسها، وضياع اللقب الآسيوي هو خسارة سعودية خالصة، الاتحاد كان يشارك باسم الوطن لكن البعض أراد أن يخسر الوطن لأجل مصالحه الشخصية، مشكلة كبيرة سوف يواجهها الاتحاد وخاصة رئيسه المؤدب جدا خالد المرزوقي والأيام المقبلة سوف تتضح الصورة أكثر.
ـ أعان الله الاتحاديين على من صوّر أن الاتحاد جزء من أملاكه الخاصة وكأنه هو المنقذ وباني أمجاده.
ـ الذي أخشاه أن نخسر رجلا بعقل واتزان وفكر وإخلاص خالد المرزوقي عندما نرى ونقرأ تصاريح لهذا الرجل ندرك جيدا أننا أمام رجل يقدر المسؤولية ويعمل لمصلحة الكرة السعودية.
ـ دعونا نقف معه ضد الأقلام والأصوات التي تسعى لإثارة الشارع الرياضي ضد المرزوقي، نعم خسارة اللقب الآسيوي بأخطاء اعترف بها المرزوقي نفسه.
ـ حضور جماهير الاتحاد للمطار بادرة إيجابية من هذه الجماهير التي عرفت بوفائها للنادي، وكانت ردا مباشرا وسريعا على أقلام وأصوات النشاز.
ـ للأسف ظهر بعد اللقاء الآسيوي من ينتقد الإدارة وقلة خبرتها وهو بالأصح ينتقد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشخص رئيس النادي وكأنه يتشمت بالمسئولين بطريقة غير مباشرة.