|


محمد شنوان العنزي
فريق ( أبو نقطة )
2009-03-18
استغربت حديث بعض المحللين عبر القنوات الرياضية عن مباراة الهلال أمام بختاكور الأوزبكي أمس، واعتبار أن النقطة التي حصل عليها الفريق الأزرق ممتازة وإيجابية، ولعل هؤلاء لم يدركوا بعد أن الفريق من مباراتين حصل على نقطتين في سباق النقاط.
ـ وإذا كان رأي الهلاليين مطابقاً لرأي المحللين "الفضائيين"وفرحوا بهذه النقطة، أقول إن هذه مشكلة كبيرة، فقد يتأهل الهلال من عنق الزجاجة ولكن إذا كان هذا هو مستواه في الأدوار التمهيدية ماذا سيفعل حينما يقابل فرقاً أكثر قوة بالأدوار النهائية؟
ـ الهلال فريق كبير وهو يصارع منذ سنوات طويلة للحصول على هذه البطولة وتسجيل اسمه ضمن سجل الأندية العالمية التي خاضت بطولة العالم للأندية، وأتمنى من كل قلبي أن يحالفه الحظ لأن ذلك في النهاية إنجاز للوطن ولأندية الوطن،ولكن الأماني تختلف عن الواقع.
ـ صديقي النصراوي بعد المباراة قال لي: ألم تلاحظ أن الهلال تحول إلى فريق "أبو نقطة" فأصبح يحقق في كل مباراة في دوري المحترفين الآسيوي نقطة، قلت: أتمنى أن لايستمر الحال على ماهو عليه.
ـ قبل أن أترك صديقي النصراوي طرح عليّ سؤالاً مهماً قائلاً: لماذا لم ترد على من خالف الحقائق وحوّر في مضمون مقال سابق لك؟ قلت: ماأجمل أن تكون فعلاً والآخرون ردة فعل.. وتكون صوتاً والآخرون صدى.