|


محمد شنوان العنزي
بطولات النصر مشكلتهم!
2009-03-17
سبحان الله، ثمة أناس يعملون ضد الحقيقة.. ويحاولون قدر المستطاع تجاهلها.. فخلال الأسبوع الماضي تابعت أكثر من برنامج تلفزيوني وكان محور الحديث يدور حول بطولات النصر التي وصلت الـ 35 بطولة رسمية وموثقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعلى الرغم من رسمية ذلك مازال البعض عبر هذه البرامج يصر على أن بطولات النصر 22 بطولة فقط.
ـ بل المضحك في الأمر أن هناك من قال إن بطولات النصر 20 بطولة وأسقط العديد من البطولات حتى بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي على الرغم من أنها كانت قريبة ولم تنس بعد لم يدرجها خلال حديثه.
ـ برنامج (مساء الرياضة) في حلقة الأسبوع الماضي أجرى مداخلة هاتفية مع عبدالرحمن الدهام ووصف الزميل سلمان المطيويع هذه المداخلة بـ"الشاهد على العصر"، وجاءت تأكيدات الدهام على أن كل بطولات النصر الـ 35 رسمية ومعترف بها من الاتحاد السعودي، وطالب بعدم إثارة البلبلة بين الأندية والجمهور الرياضي من خلال وسائل الإعلام بأمور واضحة ولا تحتاج تأويلاً!
ـ غريب عجيب أمر إعلامنا.. بطولات رسمية وموثقة من جهات رسمية يرفض الاعتراف بها.. وبطولات تنشيطية أو لنقل مباريات تنشيطية على اعتبار أن بطولة السوبر السعودي المصري عبارة عن مباراتين فقط يتم حفرها بذاكرة الجمهور وإدراجها ضمن بطولات فريقهم المفضل!
ـ يوم السبت الماضي.. حقق الشباب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد من أمام النصر..مبروك للشباب.. ولخالد البلطان.. وعقبال الآسيوية والوصول إلى العالمية التي لم ينعم بها من فرقنا المحلية بعد سوى النصر والاتحاد.