|


محمد شنوان العنزي
موهبة مصنوعة
2009-03-12
مازالت قناة art سبورت (9) تعيد الحوار التاريخي والذي حمل بين طياته قصة نجم فذ لم تنجب الملاعب السعودية مهاجماً بحجمه وإنجازاته وإمكانياته حتى الآن، وأقصد حوار مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقاً ماجد أحمد عبدالله.
ـ آخر هذه الإعادات كانت مساء أمس الأول، وفي كل مرة تخرج بميزة جديدة بهذا النجم الكبير.. وهنا يجب أن أعرج على المحاور الزميل وليد الفراج والذي لم يترك شاردة أو واردة إلا وسأل ماجد عنها.
ـ في اعتقادي الشخصي أن هذا اللقاء الخاص والنادر يجب أن يستفيد منه المهاجمون الحاليون لأنه مليء بالدروس ومليء بقصص الكفاح والمثابرة، وحينما أقول لقاء خاصا ونادرا على اعتبار أن (أبو عبدالله) طوال مشواره الرياضي كانت علاقته مع اللقاءات التلفزيونية والصحفية علاقة شحيحة، لأنه يهتم بالملعب أكثر ويهتم بهز الشباك أكثر من أي شي آخر.
ـ ماجد عبدالله يا سادة نجم من ذهب..حينما يلعب.. وحينما يتحدث.. وحينما يتصرف..وحينما يسجل.. وحينما يفرح.. وحينما يغضب.. وحتى وهو يحلل المباريات الآن هو .. هو بكل تواضعه وتلقائيته وروعته.
ـ صديقي النصراوي قال لي ذات يوم: "ثمة فرق بين لاعب تكون بدايته مع الإنجازات والألقاب كومة أهداف وصلت إلى ستة في مباراة واحدة وفي بطولة الخليج وأمام منتخب قطر، وبين لاعب تكون بدايته مع الإنجازات والألقاب بفيلم هندي الكل يعرف تفاصيله".. لا أعرف من يقصد بالضبط ولكنني قلت: هناك فرق أيضاً بين موهبة حقيقية وموهبة مصنوعة.